الأحد، 7 نوفمبر، 2010

التلفريك لانكاوي




يمكنك ان ترى هذه الجزيرة من عين مشاهدة طائر. رقم. انها ليست عن طريق اتخاذ طائرة صغيرة أو ركوب طائرة هليكوبتر. يمكنك فقط هوب في لانكاوي والتلفريك لها الملهم رحلة الرعب ومناظر بانورامية على لانكاوي ، ولاية كيدا المجاورة وما وراءها إلى مقاطعة جنوب تايلاند.
أخذ التلفريك إلى قمة الجبل الأسطوري ، جونونج بساط Cincang هو نجاح باهر! لا بد من القيام به.ومن الارجح واحدة من أكثر التجارب مبهجة كنت من أي وقت مضى.
كابل سوف تجلب لك هذه السيارة على طول الطريق حتى 709 متر. الرحلة يغطي ما مجموعه 2،2 كلم في المنحدر من 42 درجة. الصعود الحاد والنسب جعل رحلتك واحدة مثيرة! كنت انظر الشواطئ والجزر تراجع في المسافة.
من التلفريك ، وكنت أستمتع حقا وجهة النظر لالتقاط الأنفاس من الغابات المطيرة greem الخصبة المحيطة ، والشلالات Telaga Tujuh والمحيط الأزرق وبعض الجزر البكر التي تشكل الكتلة جزيرة لانكاوي. مع الاقتراب من المحطة الأوسط ، ابحث عن تشكيل الصخور فريدة من نوعها من نحو 450 مليون سنة مضت.
كابل سيارة الأعلى محطة لانكاوي ، ويقف عند 708m فوق مستوى سطح البحر -- يحمل منصتي عرض الذي يسمح للرأي المدهش أن ترتفع الحق في جنوب تايلاند في. إذا كنت ترغب في الحصول على إمعان النظر والخبرات الجبل الطازجة في الهواء ، وجعل وقف لمشاهدة المحطة الثانية وسيرا على الاقدام الى الأعلى.

الموقع الرسمي للالتلفريك لانكاوي


www.langkawicablecar.com

هناك تعليقان (2):

Google+ تابعنا على