السبت، 27 أكتوبر، 2012

الواح الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء مجانا في منزلك

الواح الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء مجانا في منزلك

الواح الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء مجانا في منزلك

أنظمة الطاقة الشمسية موجودة في نوعين.
النوع الأول هو لوحات "جامع الطاقة الشمسية الحرارية"، التي تركز الطاقة الشمسية إلى وسيلة السائل والماء عادة، تسخين السائل الذي يستخدم بعد ذلك وعندما يتطلب الأمر ذلك.
 ونوع آخر هو وحدة الضوئية. يمكنهم تحويل طاقة الشمس إلى كهرباء، ومن ثم يمكن توزيعها فورا أو تخزينها داخل البطارية لاستخدامها لاحقا. الضوئية (PV) وألواح الطاقة الشمسية الحرارية ناتى بها من السيليكون. كما أنها بمثابة أشباه الموصلات.
عندما يضرب ضوء الشمس لوحات الطاقة الشمسية، ويتم امتصاص بعض من الطاقة في المواد أشباه الموصلات. أن الطاقة يقرع الإلكترونات داخل السيليكون فضفاضة، والسماح لهم بالتدفق بحرية. حالما يتم الافراج عن المجالات الكهربائية في لوحات من الطاقة الضوئية، فإنها تجبر الإلكترونات بالتدفق في اتجاه واحد محدد.
 وكما هو معروف هذا التدفق من الإلكترونات باعتبارها الحالي. بمجرد وضع الاتصالات معدنية في أعلى وأسفل الألواح الشمسية، يمكن استخلاص الحالي قبالة كما الكهرباء لاستخدامها خارجيا. الألواح الشمسية قد بنيت في الحقول الكهربائية التي، عندما يقترن الحالية المذكورة أعلاه، ما سيتيح لنا نسميه القوة الكهربائية. نستخدم هذا لوصف قوة كل لوحة. هناك العديد من أسباب وجيهة جدا لتثبيت الألواح الشمسية.
فإنها تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنحو 1.2 مليون طن سنويا. الألواح الشمسية هي في معظم الأحيان تركيبها على السقف أو على طول الجدار الخارجي للمنزل.
 ومع ذلك، بعض المواقع لا تتطلب المعايير الواردة تفصيلا. الطاقة الشمسية هي واحدة من أكثر الوفيرة من مصادر الطاقة المحتملة التي لدينا هنا على كوكب الأرض. كما وراء التكنولوجيا الألواح الشمسية يحسن من حيث كفاءتها، وبالتالي فإن تكلفة تركيب لهم آخذ في الانخفاض.  وتركيب الألواح الشمسية على نطاق واسع على السطح المبانى العاديه أصبحت أكثر وأكثر واقعية.
لذلك، يبدو أن مستقبل مشرق الألواح الشمسية جدا في الواقع.
انتظرو المزيد
تابعو مدونه ميكانيكا وتكنولوجيا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Google+ تابعنا على