الخميس، 4 أبريل، 2013

دراجة كهربائية قابلة للثنى.

دراجة كهربائية قابلة للثنى

دراجة كهربائية قابلة للثنى
دراجة كهربائية قابلة للثنى
يعتبر الاذدحام هوهعنق الزجاجه ولايجعل احد ان يخرج من عنق الزجاجه لان عنق ازجاجه صغير فكان لابد ان يوجد حل لهاذا
 اليوم وبفضل شركة انترو الهنغارية لصناعة المركبات الصديقة أصبح هناك دراجة كهربائية القابلة للطي والتي يمكنك حملها مثل الحقيبة.

لقد امضت الشركة آخر خمس سنوات في تحسين هذا النموذج من كافة النواحي، بما في ذلك إيصال وزن الدراجة الى 25 كغ وإيصال سرعتها الى 45 كيلو متر في الساعة مع إعادة شحن البطارية الذي يستمر الى مسافة 35 كيلو متر. اشطا يامعلمين كول حاجه بالشحن الموبيل بالشحن والدراجه بالشحن والكاميرا بالشحن ......!

 إن هيكل النموذج الجديد مصنوع من الكربون المركب الذهبي ذو التصميم الاملس. ولما يوصل الى راكب (السائق) الى مقصده يمكنه أن يطوي الدراجة بسهولة ومن ثم يحملها أينما يذهب مستخدما المقبض القابل للامتداد والعجلات. وعنما تطوى الدراجة فإنها تحمي المستخدم من المحرك في الداخل. وقد تم تصميم هذه الدراجة بحيث لا يضطر صاحبها الى البحث عن مكان يركنها فيه في المواقف المخصصة للسيارات أو الدراجات أو حتى أنه ليس مضطرا الى إقفالها وإنما حملها معه الى وسائل النقل الأخرى.اظن كده ان المصرين ملهمش حجه صح ولا ايه احنا اتخنقنا من زحمه المواصلات

إن Moveo تقلل من حجم المساحة التي تحتلها الدراجة في المدن المزدحمة والشوارع وتعطي السائق خيارات أكثر عندما لا تكون الدراجة في الاستخدام. وتأمل شركة أنترو بأن تدخل هذه الدراجة الى مرحلة الانتاج في مطلع العام القادم وهي بصدد البحث عن مستثمرين لمشروعها. وفي حال نزلت الدراجة الى الاسواق سيكون بمقدور المستهلكين اقتنائها بمبلغ مابين 3100 الى 4600 دولار بحسب التقارير. فهل تراها جديرة بالاقتناء بهذا السعر؟ 
ارجو مشاركتنا رايك من خلال التعليقات.

هناك تعليق واحد:

Google+ تابعنا على