محرك السيارة الكهربائية,معلومات عن محرك السيارة الكهربائي

محرك السيارة الكهربائية

محرك السيارة الكهربائية
سعر المحرك يتراوح US $2,000
محرك يعمل بالكهرباء ،ونظام تحكم كهربائي، وبطارية قوية يمكن إعادة شحنها

 
11KW_ELECTRICAL_CAR_MOTOR-11KWمحرك السياره الكهربائيه  
محرك السيارة الكهربائي قادر على توليد 320 حصانا من بطاريات «الليثيوم أيون»، مع عزم دوران سخي، يبلغ 440 رطل قدم، وهو عزم عال نسبيا بالنسبة إلى قدرة كهذه، يستطيع دفع السيارة إلى سرعة قصوى تتجاوز 150 ميلا تقريبا، بتسارع يبلغ 4.5 ثانية، من نقطة الصفر إلى سرعة 60 ميلا في الساعة. وهذا التسارع يقارب ما تحققه سيارات «بورشه» من فئة 911، كما أن عزم الدوران الذي يتوافر فورا يجعل من «هاربنغر» سيارة سريعة الاستجابة، سريعة ومتفوقة للغاية.

 المحرك الكهربائي موجود علي كل عجله و في اغلب السيارات الهجينه محرك واحد

المحرك الكهربائي يعمل داخل المدن و المناطق المغلقه عن طريق البطاريه و في السيارات لها سرعه محدده مثلاً لمن تتعدي ال 40 كيلو متر يتحول من محرك كهربائي علي البطاريه الي محرك كهربائي علي المحرك الاحتراق الداخلي او من المحرك الي العجلات .

المحرك يعمل ودوران المحرك يدور الجنريتر و الجنريتر له وظيفتين الاوله يشحن البطاريه و باقي الطاقه تحرك المحرك الكهربائي .
في بعض التصاميم المحرك غير متصل مع الدفرنشل و ماله اي وظيفه غير انه يدور الجنريتر للطاقه الكهربائيه و المحرك الكهربائي يدور العجلات بسيطه جداً .

شحن بطارية السيارة
بالنسبة إلى شحن بطارية السيارة الكهربائية فيعتمد زمن الشحن على قدرة السيارة ونوع التيار . فتحتاج سيارة كهربائية قدرتها 40 كيلوات ساعي نحو 11 ساعة لشحنها بالتيار المنزلي ذو الطور الواحد (16 أمبير و 7و3 كيلوواط) في حين أنها تشحن لمدة 4 ساعات عند توصيلها بتيار ثلاثي الأطوار (16 أمبير ، 11 كيلوواط). وتحتاج السيارة الكهربائية ذات القدرة 10 كيلوواط ساعي نحو ثلاثة ساعات لشحنها بالمنزل (بتيار أحادي الطور ) بينما يتم شحنها بتيار ثلاثي الأطوار خلال 1 ساعة .

هناك 17 تعليقًا:

  1. ليه ميكونش موجود جينراتور يغري المحرك ويشحن البطارية ونوفر وقت الشحن في البيت ومنبقاش قلقانين من انتهاء الشحن اثناء السير

    ردحذف
    الردود
    1. فكرة حضرتك اسمها السيارات الهجينه و هي فعلا موجوده

      حذف
  2. يجب استعمال القوة المتعاظمة لتوليد طاقة الحركة والطاقية التخزينية للكخرباء لإستعمالها عند الحاجة أو أثناء التسارع ولليرعة الثابتة تتم بتوليد تيار ثابت من الجنيرينر

    ردحذف
  3. ألايوجد شحن بطارية سفري

    ردحذف
  4. من فضلك عايز اتواصل مع حضرتك

    ردحذف
  5. يوجد محرك اقوى من هذا يركب على جير بوكس بقوة ١٦ حصان

    ردحذف
  6. لو سمحت هو المحرك من غير بطاريات بيشتغل ع كهرباء كام فولت وكام وات

    ردحذف
  7. كنت عاوز اعرف معلومات اكتر عن المحرك ... زي الوزن مثلا .. وزن المحرك كام تقريبا ؟

    ردحذف
  8. ينفع علي التوكتوك

    ردحذف
  9. هل من الممكن تركيب موتر كهربائى قوة ٥ حصان و ٣٨٠ فولت للسيارة مع تركيب عدد ٣ بطارية قوة ١١٠ امبير و مولد حجم صغير يولد كهرباء ٣٨٠ لشحن البطاريات و تشغيل موتور السيارةو هذا المولد يعمل مع محرك السيارة

    ردحذف
  10. اين اماكن بيع مواتير السيارات الكهربائية

    ردحذف
  11. السلام عليكم كنت عايز اعرف اسعار المواتير كام
    واقل سعر موتور كام

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.