اللوادر ذات المحراث الخلفي من الفئة F

تتميز اللوادر ذات المحراث الخلفي من الفئة F من Caterpillar بمحرك جديد، ومكونات هيدروليكية مُحسَّنة، وصيانة أسهل

تقوم Caterpillar بترقية مجموعة اللوادر ذات المحراث الخلفي من الفئة E بطرح الفئة F، والتي توفر أداءً مُحسَّنًا، ورؤية معززة، وإمكانية خدمة، إلى جانب مجموعة من المحركات للإيفاء بمعايير الانبعاثات المعمول بها. تعمل الأذرع أحادية الإمالة والمتوازية على تعزيز أداء اللودر الأمامي والرؤية، كما يساهم محول عزم الدوران القفلي الاختياري في خفض استهلاك الوقود، كما تتوفر الآن ميزة النقل التلقائي التام بالموديل F428، هذا إلى جانب الفرامل المعززة التي تأتي الآن بشكل قياسي في كل الموديلات.
اللودر ذو المحراث الخلفي
اللودر ذو المحراث الخلفي
الإيفاء بمعايير الانبعاثات
في الاتحاد الأوروبي (EU)، تستخدم اللوادر ذات المحراث الخلفي من الفئة F محرك Cat® 4.4 الذي يفي بمعايير الاتحاد الأوروبي (EU) من الفئة IIIA حتى أواخر 2012، الأمر الذي يزوِّد العملاء بأفضل حل من حيث الكفاءة والتكاليف المنخفضة للإيفاء باحتياجاتهم التشغيلية. وسيتم طرح حل الاتحاد الأوروبي (EU) من المرحلة IIIB تدريجيًا في نهاية هذا العام للموديلين F428 وF432. ولن يتوفر الموديل F422 بعد ذلك الحين في دول الاتحاد الأوروبي (EU). وسيتم توفير الموديل F432 مع إمكانية اختيار المحراث الخلفي مقاس 4,27 م (14 قدماً) أو 4,57 م (15 قدماً) لملاءمة التفضيلات الفردية للمستخدمين.
اللوادر ذات المحراث الخلفي من الفئة F428
اللوادر ذات المحراث الخلفي من الفئة F428
سيبقى المحرك Caterpillar 3054C - الذي يفي بمعايير انبعاثات الاتحاد الأوروبي (EU) من المرحلة II - متوفرًا في الأسواق التي تطبق معايير انبعاثات أقل صرامةً، بينما ستتوفر المحركات - التي تفي بمعايير انبعاثات الاتحاد الأوروبي (EU) من المرحلة IIIA - في الأسواق غير التابعة للاتحاد الأوروبي (EU)، مثل تركيا.

تحسينات مجموعة القيادة لتعزيز معدلات التوفير لللوادر ذات المحراث الخلفي من الفئة F

يتوفر محول عزم دوران قفلي جديد كخيار في كل موديلات النقل التلقائي، الأمر الذي يعمل على خفض استهلاك الوقود وزيادة سرعة السير المتوسطة من أجل تعزيز الإنتاجية. تتوفر الآن ناقلات الحركة ذات ميزة النقل التلقائي التام بالموديل F428 بدلاً من ناقل الحركة السابق بالموديل E428. ويعزز أيضًا الموديل F432 محول عزم الدوران المنقح، مما يوفر أداءً مُحسَّنًا للتحميل والسير.

تأتي الآن الفرامل المعززة بشكل قياسي في كل الموديلات الثلاثة للفئة F، الأمر الذي يعمل على تعزيز أداء الفرملة وتقليل جهد المشغل للضغط على الدواسة. يعمل محدد عزم الدوران الإلكتروني بالموديل F432 على تحسين إمكانية التحكم مع سرعات المحرك المنخفضة، الأمر الذي يزيد من الإنتاجية وراحة المشغل بشكل إضافي.

مزايا الأداء والرؤية لللوادر ذات المحراث الخلفي من الفئة F

يتميز الأداء عند طرف اللودر بتعزيز كبير في الموديلات الجديدة للفئة F. تعمل أذرع اللودر الجديدة لموديلات الإمالة الأحادية والرفع المتوازي على زيادة أقصى ارتفاع لمسمار المفصلة وأقصى ارتفاع تفريغ بمعدل يصل إلى 3 في المائة، إلى جانب زيادة قدرة الرفع بمعدل كبير يبلغ 15 في المائة. علاوةً على ذلك، تؤدي التغييرات الطارئة على اللودر إلى تحسين احتجاز المواد لموديلات أذرع الرفع المتوازي. يعمل تصميم غطاء المحرك المنحدر الجديد على تعزيز رؤية المشغل إلى أداة العمل.

وصول أفضل للخدمة من أجل تقليل وقت التوقف عن العمل
يعمل تصميم الخزان الهيدروليكي الكبير مع مصفاة الشفط على تحسين موثوقية الماكينة، كما أنه يشتمل على فلتر أكبر وقابل للاستبدال من نوع الخرطوشة. يعمل خزان الوقود غير المعدني سعة 160 لترًا على تقليل التكثيف والحيلولة دون حدوث التآكل، الأمر الذي يُحسِّن الموثوقية. ومن خلال وجود البطاريات في فوهة الماكينة، يكون هناك عازل بطارية جديد يوفر مزيدًا من الأمان. تتوفر أيضًا ميزة بدء التشغيل من مصدر خارجي عن بُعد لتوفر إمكانية بدء تشغيل المحرك بمنتهى السهولة في حالة انخفاض طاقة البطارية.

تعمل درجة القدم الجديدة المُثبتة بالمصد الأمامي على تحسين إمكانية الوصول إلى نقاط الخدمة المنتظمة لإجراء الفحوصات اليومية. كما تضفي لوحات المحرك الجانبية المنقحة - التي لا تتطلب أي أدوات لفكها - مزيدًا من السهولة على إمكانية وصول الفنيين إلى المحرك. وتعمل مجموعة التبريد المفصلية على تحسين إمكانية الوصول لإجراء عمليات التنظيف والخدمة بشكل كبير، الأمر الذي يقلل من وقت التوقف عن العمل في الموقع.

تم طرح الموديلين ذوي إحجام الإطارات المتماثلة F434 وF444 في نهاية 2012.



مواصفات اللودر ذي المحراث الخلفي من الفئة F

422F
428F
432F
الوزن التشغيلي (النطاق)
7294-‏9480 كجم
7294-‏10700 كجم
7294-‏11000 كجم
عمق الحفر، قياسي
4310 مم
4306 مم
4306 مم
صافي القدرة (ISO9249)
56 كيلووات (75 قدرة حصانية)*
65 كيلووات (87 قدرة حصانية)*
65 كيلووات (87 قدرة حصانية)*
66 كيلووات (88 قدرة حصانية)**
71 كيلووات (97 قدرة حصانية)*
71 كيلووات (97 قدرة حصانية)**

*يفي بمعايير انبعاثات الاتحاد الأوروبي (EU) من المرحلة II (غير متوفر في أوروبا)
**يفي بمعايير الاتحاد الأوروبي (EU) من المرحلة III

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.