السبت، 27 أكتوبر، 2012

توليد الكهرباء في المنزل بتربينة رياح صغيرة

توليد الكهرباء في المنزل بتربينة رياح صغيرة

توليد الكهرباء في المنزل مع توربينات الرياح الصغيرة. توربينات الرياح تسخير قوة الرياح واستخدامه لتوليد الكهرباء. أربعين في المائة من طاقة الرياح في جميع انحاء أوروبا أنحاء المملكة المتحدة، مما يجعلها مثالية للبلد توربينات المحلية (المعروفة باسم 'microwind' أو توربينات "الرياح الصغيرة '). ويمكن لنظام نموذجي في موقع تتعرض بسهولة توليد المزيد من الطاقة من الأضواء والأجهزة الكهربائية استخدامها.
توليد الكهرباء في المنزل بتربينة رياح صغيرة

فوائد من توربينات الرياح

قله تكلفة الكهرباء الخاصة بك
الرياح مجاني، لذلك سوف تقوم بدفع ثمن التثبيت الأولي سيتم تخفيض تكاليف الكهرباء الخاصة بك.
الحصول على أموال مقابل ما تولد
 يمكنك تصدير إلى شبكة محلية - والحصول على أموال مقابل ذلك أيضا.
خفض انبعاث الكربون الخاص بك

الكهرباء الخضراء الرياح والطاقة المتجددة ولا يعفي أي ثاني أكسيد الكربون الضارة أو الملوثات الأخرى.
تخزين الكهرباء ليوم واحد الهدوء

إذا لم يتم توصيل منزلك إلى شبكة الكهرباء العامة يمكنك تخزين الكهرباء الزائدة في بطاريات واستخدامها عندما لا يكون هناك طاقة الرياح.

عمليات الصيانة الضرورية كل بضع سنوات، وسيكلف عموما حوالي 100 جنيه استرليني إلى 200 جنيه استرليني في السنة اعتمادا على حجم التوربينات. وينبغي أن يكون التوربين جيدا المحافظة تستمر لأكثر من 20 عاما، ولكن قد تحتاج إلى استبدال العاكس في مرحلة ما خلال هذا الوقت، بتكلفة جنيه استرليني 1،000 إلى 2،000 جنيه استرليني لنظام كبير.

 وسوف تحتاج أيضا استبدال البطاريات، وعادة كل ست سنوات إلى عشرة. تكلفة استبدال البطاريات تختلف اعتمادا على تصميم وحجم النظام. فإن أي مولد احتياطي الوقود أيضا الخاصة بها وتكاليف الصيانة.

مدخرات
بناء توربينات محمولة تميل إلى إنتاج كميات أقل من الكهرباء في كيلوواط من القطب محمولة منها. ويمكن لتوربينات جيدا اختيار مواقعها 6KW توليد حوالي 10،000 كيلوواط ساعة في السنة:
أي ما يعادل نحو 5.2 طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا

كيف تعمل توربينات الرياح؟

اجزاء الطربينه
استخدام شفرات توربينات الرياح الكبيرة للقبض الريح. عندما تهب الرياح، ويضطر لوحي الجولة، يقود التوربينات التي تولد الكهرباء. أنتجت المزيد من الكهرباء زادت قوة الرياح.

هناك نوعان من توربينات الرياح المحلية الحجم:
شنت القطب: هذه هي قائمة بذاتها وتقام في موقف تتعرض بشكل مناسب، في كثير من الأحيان حول 5KW ل6KW
بناء منصة: هذه هي أصغر من الصاري نظم محمولة ويمكن تركيبها على سطح منزل حيث يوجد مورد الرياح مناسبة. غالبا ما تكون هذه هي 1KW في جميع أنحاء ل2KW في الحجم.

 مما يعني أنه يمكنك كسب المال من الكهرباء المولدة من التوربينات الخاصة بك. يمكنك أيضا الحصول على مدفوعات للكهرباء كنت لا تستخدم وتصديرها إلى الشبكة المحلية. ليكون مؤهلا، يجب أن تكون مصدقة المثبت وطاقة الرياح التوربينات المنتج تحت 
. إذا لم يتم توصيل التوربينات لشبكة الكهرباء المحلية المعروفة باسم
 يمكن تخزين الكهرباء غير المستخدمة في البطارية لاستخدامها عندما لا يكون هناك طاقة الرياح
انتطزرو تجربتى  فى انتاج الكهرباء من تربينة الرياح
العنوان القادم لتدوينتى عن الكهرباء من الرياح
تصنيع تربينة رياح فى المنزل وانتاج الكهرباء

هناك تعليق واحد:

Google+ تابعنا على