Header Ads

انواع سيارات كاديلاك‏ واسمائها

سوف نستعرض انواع سيارات كاديلاك‏ جميعها ونذكر نبزه عنها سيارات كاديلاك يطلق عليها بالإنجليزية: Cadillac. هي شركة تابعة لمجموعة سيارات لاكسوري والمالك لها شركة جنرال موتورز.
 أصبحت هذه السيارات مشابها لكلمة "الجودة العالية" لإحتيلالها تقريبا المرتبة الأولى في الجودة، في خارج أمريكا الشمالية تستعمل هناك أصناف أخرى من السيارات منها رولز-رويز.

سيارة كاديلاك 16

كاديلاك سيكستين او كاديلاك 16هي سيارة من السيارات الامريكية وهى عبارة عن نموذج اختياري لسيارة عالية الأداء وأنيقة قامت كاديلاك بتقديمها لأول مرة في عام 2003.
صورة سيارة كاديلاك 16.صور سيارات كاديلاك ,سيارات كاديلاك
صورة سيارة كاديلاك 16
تم تزويد السيارة بمحرك أختباري مزود بـ 32 صمام ومكون من 16 اسطوانة على شكل V بسعة 13.6 لتر وموصول بناقل حركة أوتوماتيكي إلكتروني من أربع سرعات.
تم تزويد المحرك بتقنية الإزاحة الموفرة للوقود عند الطلب، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2004 على بعض موديلات جي أم لعام 2005، والتي تقوم بإيقاف عمل نصف عدد الأسطوانات عند القيادة في الحالات العادة ومن ثم إعادة تشغيلهم في ظروف القيادة التي تحتاج إلى المزيد من القوة والعزم كما في حالة الضغط السريع على الدواسة البنزين أو في حالة التحميل أو السحب واللتان تتطلبان كامل قوة المحرك. قيل بأن المحرك ينتج 1000 حصان (750 كيلو واط) وعزم 1000 رطل للقدم (1350 نيوتن للمتر).

سيارة كاديلاك XTS

صورة سيارة كاديلاك XTS .صور سيارات كاديلاك ,سيارات كاديلاك
صورة سيارة كاديلاك XTS
سيارة كاديلاك XTS هي سيارة من السيارات الامريكية الفاخرة كبيرة الحجم وجديدة كلياُ من كاديلاك، جاءت لتأخذ مكان طرازي STS وDTS اللذين أوقف إنتاجهما نهائياً، وقد بدأت شركة كاديلاك بإنتاج طراز XTS في شهر مايو عام 2012، في مصنع أوشاوا للتجميع في محافظة اونتاريو في كندا.

سيارة كاديلاك اسكاليد

كاديلاك إسكاليد هي الرياضة الفاخرة كاملة الحجم والفائدة هي مركبة (جيب)، المباعة من قبل العلامة التجارية الفاخرة العامة للسيارات، كاديلاك.وقدم إسكاليد لنموذج عام 1999 ردا على المنافسين الألمانيين واليابانيين. 
صورة سيارة كاديلاك اسكاليد,صور سيارات كاديلاك ,سيارات كاديلاك, كاديلاك,صور سيارات
صورة سيارة كاديلاك اسكاليد
وقد تم بناء إسكاليد في أرلينغتون بولاية تكساس. وإسكاليد اسم يشير إلى الحصار ،تكتيك حرب ،التحجيم من جدران الأسوار الدفاعية أو بمساعدة سلالم أو أبراج الحصار.واستند اسكاليد في الاصل على جي إم سي يوكون دينالي، ولكن أعيد تصميم نموذج عام 2002 لجعل مظهره أكثر انسجاما مع موضوع كاديلاك التصميم الجديد.

سيارة كاديلاك سي تي إس

سيارة كاديلاك سي تي إس يطلق عليها بالانجليزية Cadillac CTS, هي سيارة من السيارات الامريكية وتعد سيارة مدمجة من تصنيع كاديلاك التابعة لجنرال موتورز. بدأ إنتاج السيارة في سنة 2002 ولايزال إنتاج الجيل الثالث مستمر حتى الآن.
صور سيارة كاديلاك سي تي إس
صور سيارة كاديلاك سي تي إس
تصميم السيارة يساعد على تخفيف الارتجاج حتى على الطرق الوعرة وتوفير التوازن حتى عند الحمولات الزائدة. ولمعلومات اكثر يمنك متابعه مقال عن صور ومواصفات سيارة كاديلاك سي تي إس.

سيارة كاديلاك سي تي إس 2012

لعب طراز CTS سيدان دوراً محورياً في إعادة إطلاق علامة كاديلاك، كصانع سيارات فاخرة متوسطة الحجم، وذلك منذ تقديمه لأول مرة عام 2002 كطراز 2003، حيث يعد الجيل الجديد من طراز CTS، والذي يقع على لائحة سيارات سيدان الفاخرة متوسطة الحجم، أحد أهم طرازات هذه الفئة، وتحديداً بالنسبة للصانعين الأمريكيين.
 خضع الجيل الجديد كلياً من كاديلاك CTS 2012 سيدان للعديد من التغيرات والتعديلات سواء على الشكل الخارجي أو الداخلي، أو على أنظمة الأداء، تميّز الشكل الخارجي للجيل الجديد بمقدمة أنيقة وفخمة يبرزها غطاء المحرك ذو الخطوط المنسابة إلى الأضواء الأمامية عالية الأداء والمزود بنظام الإنارة الأمامية المتكيفة، والشبك المعروف في كاديلاك المزين بخطوط الكروم، والذي يتصل بالصادم الذي يحتوي على اضواء الضباب مستطيلة الشكل.

سيارة كاديلاك سي تي إس في

صورة سيارة كاديلاك سي تي إس في,صور سيارات كاديلاك ,سيارات كاديلاك, كاديلاك,صور سيارات
صورة سيارة كاديلاك سي تي إس في
كاديلاك سي تي أس هس نسخة عالية الأداء من سيارة كاديلاك سي تي إس. تأتي السيارة بمحرك سعة 6.2 ليتر مؤلف من 8 إسطوانات بشكل حرف في ومزود بشاحن هواء توربو قادر على توليد قوة تصل إلى 640 حصان، وتصل القوة إلى العجلات الخلفية بواسطة علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات. 
سيارة السيدان هذه تنافس في أمريكا الشمالية من حيث السعر مجموعة من المنافسين وسياراتهم عالية الجودة والأداء من أمثال بي إم دبليو إم 5 ومرسيدس بنز الفئة إي وأودي أر أس6.

سيارة كاديلاك سي تي إس كوبيه 2011

صور سيارة كاديلاك سي تي إس كوبيه 2011
صور سيارة كاديلاك سي تي إس كوبيه 2011
كشفت شركة كاديلاك الأمريكية في ربيع عام 2010 عن طرازها الجديد كليا CTS كوبيه موديل 2011، هذا الطراز يُعد أكثر سيارات كاديلاك حداثة وإثارة من بين سلسلة سياراتها الجديدة، حيث يندرج هذا الطراز تحت قائمة السيارات الرياضية والشبابية والفخمة في نفس الوقت. 
يتميز الشكل الخارجي للجيل الجديد من كاديلاك CTS كوبيه 2011 بمقدمة قوية ورياضية، وذلك من خلال غطاء المحرك الأنيق والأضواء الأمامية البارزة عالية الأداء، والشبك المقطع والمزين بخطوط من الكروم، والصادم الرياضي الذي يحتوي على فتحة تهوية تكمل الشبك الأمامي، وأضواء ضباب أسفل المصابيح محاطة بإطار من الكروم. 
وتمتد الخطوط الانسيابية إلى الأعلى لتتلاقى مع الاضواء الخلفية ذات التصميم الجديد، والتي تصل ما بين انحدار السقف والزجاج الخلفي، وغطاء صندوق الأمتعة المدمج الصغير، ليكتمل التصميم الرياضي والشبابي لطراز كاديلاكCTS كوبيه.

سيارة كاديلاك سيفيل

صور سيارة كاديلاك سيفيل,صور سيارات كاديلاك ,سيارات كاديلاك, كاديلاك,صور سيارات
صور سيارة كاديلاك سيفيل
سيارة كاديلاك سيفيل هي سيارة من السيارات الامريكية الفاخرة تعد هذه السيارة من صناعة كاديلاك، أنتجت في 1975 وتوقف إنتاجها في 2004.

مقالات مهمة

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.