الأحد، 24 يونيو، 2012

سيارات برمائى,مجموعة صور لسيارات برمائى,صور سيارات برمائية من ميكانيكا وتكنولوجيا

مجموعة صور لسيارات برمائى

انا عجبنى الموضوع ده  سياره برمائى ما احلى ان تسير اليباره فى البر والبحر احساس جميل ان تمتلك قطعه نادره الوجود مثل هذا والاهم من ذالك ان لايوجد من يعوقق من السير فى البحر او البر ما اروعها من فكره واليكم بعد السيارات التى تتميز بهذه الفكره

سيارة لوتس اسبريت "السابحة" التي ظهرت لأول مرة في فيلم جيمس بوند "الجاسوس الذي أحبني
سيارة لوتس اسبريت "السابحة"
سيارة لوتس اسبريت "السابحة" 



مركبة Schwimmwagen المستوحاة من شكل الخنفساء، والمزودة بأربعة عجلات، وكان يستخدما الجيش الألماني في أي مكان، وقد أشرف على تطويرها فرديناند بورش.
مركبة Schwimmwagen بر مائى
مركبة Schwimmwagen بر مائى


حافلة بحرية صممها البريطاني نيك توبينغ عام 1994، باستخدام هيكل صلب، وتم تزويدها بمحرك ديزل من شركة فورد وعلبة تروس من شركة لاند روفر. وكانت قادرة على السير براً بسرعة 70 ميل في الساعة وفي الماء بسرعة 6 عقد.
حافلة بحرية صممها البريطاني نيك توبينغ عام 1994 برمائى
حافلة بحرية صممها البريطاني نيك توبينغ عام 1994


سيارة سبلاش التي أنتجتها شركة رينسبيد السويسرية عام 2004 – وأضيف لها قوارب محلقة تم تصنيعها من مناطق بالهيكل الخارجي، وذلك لحمل المركبة فوق الماء.
سيارة سبلاش بر مائى
سيارة سبلاش


 سيارة ستريملاين، طورها ميك ريان وزودها بمحرك كورتينا جي تي من فورد. وحاول عام 1989 أن يحقق بها رقماً قياسياً في الماء بعبوره من لندن إلى كاليه، لكن الرياح أعاقته
سياره بر مائى  سيارة ستريملاين
 سيارة ستريملاين


سيارة برمائية ألمانية الصنع، تعود لستينات القرن الماضي. ويوجد بها محرك تريومف هيرالد، كان يتيح للسيارة السير براً بسرعة 65 ميل في الساعة، وبسرعة 5.2 عقدة ( 6 ميل في الساعة ) في الماء. لكن الصدأ كان المشكلة في تلك السيارة.
سيارة برمائية ألمانية الصنع، تعود لستينات القرن الماضي
سيارة برمائية ألمانية الصنع، تعود لستينات القرن الماضي


يعتبر تيم داتون عميد مصنعي السيارات البرمائية في بريطانيا، وقد قام بالفعل بتطوير مركبة ماركة سوزوكي مكونة من 4 عجلات، بما يتيح لها السير في أي مكان.
مركبة ماركة سوزوكي  بر مائى
مركبة ماركة سوزوكي 


سيارة غيبس أكوادا، وهي تلك السيارة التي تم إطلاقها في العام 2003 بكلفة قدرها 150 ألف إسترليني، وهي قادرة على السير براً بسرعة 100 ميل في الساعة وفي الماء بسرعة 26 عقدة ( 30 ميل في الساعة ) – وتتميز تلك السيارة بقدرتها على إدخال عجلاتها إلى الداخل، عندما تتحول إلى قارب، عند سيرها في الماء.
سيارة غيبس أكوادا، سياره بر مائى وهي تلك السيارة التي تم إطلاقها في العام 2003 بكلفة قدرها 150 ألف إسترليني
سيارة غيبس أكوادا، وهي تلك السيارة التي تم إطلاقها في العام 2003 بكلفة قدرها 150 ألف إسترليني


سيارة هيرزوغ كونتي، يعود تاريخ إنتاجها للعام 1979، وتم تصميمها على شكل مزيج قبيح الشكل للسيارة والقارب. واتسمت تلك السيارة بقدرتها على السير في البر بسرعة 100ميل تقريباً في الساعة وقدرتها كذلك على المراوغة بشكل كبير في الماء.
سيارة هيرزوغ كونتي، يعود تاريخ إنتاجها للعام 1979
سيارة هيرزوغ كونتي، يعود تاريخ إنتاجها للعام 1979


سيارة برمائية أميركية الصنع، تصل سرعتها القصوى على الطرقات إلى 125ميل في الساعة، فيما تصل عند سيرها في الماء إلى 39 عقدة ( 45 ميل في الساعة ).
سيارة برمائية أميركية الصنع
سيارة برمائية أميركية الصنع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Google+ تابعنا على