السبت، 21 يونيو، 2014

نوكيا تدخل صناعة السيارات الذاكية

قامت شركة نوكيا الفنلندية بأنشأ صندوقا استثماريا بقيمة 100 مليون دولار يهدف إلي الاستثمار في الشركات المتخصصة في مجال صناعة السيارات الذكية.
نوكيا تدخل صناعة السيارات الذاكية,تكنولوجيا السيارات, تكنولوجيا, السيارات,
نوكيا تدخل صناعة السيارات الذاكية
وقال باول أسيل، أحد الشركاء في مجموعة "نوكيا غروث بارتنرز" : "كانت هناك زيادة في السنوات القليلة الماضية في الابتكارات حققت تقدما تكنولوجيا، أدي إلي وجود سيارات أكثر أمانا ونظافة وذكاءً واتصالا بالإنترنت علي نحو متزايد وبأسعار معقولة." وأضاف: "أصبحت السيارات مجالا جديدا لتبني تقنيات مشابهة جدا لتقنيات الهواتف والأجهزة اللوحية". وينظر إلي تلك الخطوة علي أنها مجال جديد للتطوير لشركة نوكيا التي أسست وجودها في ذلك القطاع من خلال نظام الخرائط" "Here" الذي يعد أحد أهم خدماتها وتأتي تلك الخطوة بعد أيام قليلة من إتمام شركة نوكيا بيع وحدتها الخاصة بانتاج الهواتف إلي شركة مايكروسوفت وقالت نوكيا إن نظام الخرائط الخاص بالشركة يعد واحدا من ثلاث قطاعات رئيسية تهدف الشركة إلي التركيز عليها في الفترة القادمة.
وقالت نوكيا إن ذلك الصندوق الاستثماري الجديد والذي سيدار عن طريق مجموعة من الشركاء والممولين يحملون اسم "نوكيا غروث بارتنرز" أو (شركاء نوكيا في النمو) سيدعم نمو وتطوير ذلك القطاع لديها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Google+ تابعنا على