افضل انواع السيارات في امريكا واسمائها

اليكم افضل انواع السيارات في امريكا واسمائها وبعض المعلومات عن الشركات المصنعه لها .

سيارة فورد الفئة F

تتربع فورد الفئة F على رأس قائمة الأكثر مبيعا لعام 2017، وذلك بمجمل 896,764 وحدة مباعة، بمعدل إزدياد في المبيعات عن العام السابق يصل إلى 9.3%.
صور السيارة فورد الفئة F
صور السيارة فورد الفئة F

ما هى السيارة فورد الفئة F

السيارة فورد إف ويطلق علييها بالإنجليزية: Ford F-Series. هي سيارة شاحنة بيك أب من صناعة شركة فورد أنتجت في 1948.تعتبر شاحنات فورد صلبة جدا ومتينة وهي الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية. 
وهي الان تشق طريقها كالبرق في الخليج العربي كما ان فورد حريصة جدا على جودة هذه السيارات فهي تعرضها للاختبار الشهير اختبار فورد المليوني والمقصود به اختبار المليون ميل من السير والعمل الشاق.

سيارة شيفرولية سيلفيرادو

تستمر السيارة شيفرولية سيلفيرادو في التربع على عرش مبيعات شيفرولية عام بعد الأخر، بمجمل 585,864 وحدة مباعة للعام المنقضي، وذلك بمعدل إزدياد في المبيعات يقدر بـ 1.9%.
صور سيارة شيفروليه سلفرادو 2019,صور سيارة شيفروليه,سيارات سلفرادو ,صور سيارة سلفرادو
صور سيارة شيفروليه سلفرادو 2019

ما هي السيارة شيفرولية سيلفيرادو

شيفروليه سيلفرادو / جي أم سي سييرا, سابق. تعديل - تعديل مصدري - تعديل ويكي بيانات · حول القالب. ' شيفروليه أو جي أم سي سي/كا' هي تشكيلة شاحنات تحميل من مختلف الأحجام تم صنعها من 1960 إلى 2001 بالولايات المتحدة الأمريكية ، كما كان هناك مصانع أخرى موزعة عبر العالم تابعة لجنرال موتورز تم فيها صنع هذا النوع من الشاحنات ومنها كندا.
في سنة 2002 تم رسمياً تعويض سلسلة C/K بموديل تحت تسمية Silverado بالنسبة للشيفروليه و Sierra بالنسبة للجي أم سي و أصبحت هاته التسميات بمثابة التعريفات الأساسية لموديلات شاحنات نصف النقل لدى الشركة الأم جنرال موتورز بعد ما كانت تستعمل كتعريفات فقط متعلقة بالتجهيزات الداخلية و الخارجية للأجيال القديمة في سلسلة C/K.

شاحنات رام 

تأتي شاحنات وبيك أب رام كاملة الحجم في المرتبة الثالثة مسجلة 500,723 وحدة مباعة في عام 2017.
صورة لشاحنات رام 2019
صورة لشاحنات رام 2019

ما هي شاحنات دودج رام 

شاحنات دودج رام يطلق عليها بالإنجليزية: Dodge Ram ، هي شاحنة نصف نقل أمريكية أنتجها شركة دودج ، بدأت صناعتها عام 1981م باسم دودج دي/دبليو  ، وفي عام 1993م أنتجت سيارة دودج رام من نوع بي آر وأيضا بي أي  ، ومنذ عام 2009م ، أنتجت دودج سيارة شاحنة خفيفة من نوع دي إس ونوع آخر دي جاي.
تعدّ دودج رام من الشاحنات العصرية اللتي تمتاز بالفخامة والقوة وتحظى بمبيعات جيدة في السوقين الخليجي والأمريكي ولكنها تظل خلف المنافس الأعظم والاقوى على الإطلاق في هذة الفئة وهو فورد F-150

سيارة تويوتا Rav4

أفضل موديل كروس أوفر في الولايات المتحدة يأتي في المرتبة الرباعة بمجمل مبيعات وصل إلى 407,549 وحدة، وذلك بإرتفاع 16.1% في معدل المبيعات بالمقارنة مع 2016.
صور سيارة تويوتا Rav4
صور سيارة تويوتا Rav4

ما هى السيارة تويوتا Rav4

السيارة تويوتا راڤ4 (Toyota RAV4) هي إحدى طرازات سيارات سيارة رياضية متعددة الأغراض التي تنتجها شركة شركة تويوتا للسيارات.
تم تقديمه باليابان وأوروبا عام 1994 وبالولايات المتحدة عام 1996 تلبية للرغبات التي تتطلب مزايا الـSUV من حيث المساحة الداخلية وحجم التحميل بها وأيضاً بنفس الوقت الحجم الخارجي الصغير نسبياً واقتصادها في استهلاك الوقود وتمتعها بالمنظر الخارجي الأنيق. 
وقد فتح نجاح طراز تويوتا راڤ4 المجال أما الطرازات الأخرى من فئة الـ SUV الصغيرة مثل طراز هوندا سي آر-ڤي.
وللسيارة 3 أجيال وظهرت نسخة كهربائية بشكل كامل من عام 1997 إلى عام 2003 وهي راڤ4 إي ڤي.
وان أكبر مصنع لإنتاجها موجود في كندا ويعتبر ذلك إنتاجا كنديا بامتياز من تيوتا اليابانية.

سيارة نيسان رو

بمعدل إزدياد ضخم في المبيعات يصل إلى 22.1%، أتت روج في المرتبة الخامسة بمجمل 403,465 وحدة مباعة.
صورة سيارة نيسان روج 2019
صورة سيارة نيسان روج 2019

ما هى السيارة نيسان روج 

السيارة نيسان روجيو ويطلق عليها بالإنجليزية: Nissan Rogue, وهي سيارة من صناعة نيسان موتورز أنتجت وكان اول انتاج للسيارة نيسان روج فى 2007.

سيارة تويوتا كامري

تأتي كامري هذا العام أيضا ضمن قائمة الأكثر مبيعا، وذلك بعد بيعها 387,081 وحدة خلال عام 2017.
صور سيارة تويوتا كامري 2019,صور سيارات تويوتا كامري ,صور تويوتا
صور سيارة تويوتا كامري 2019

ما هى السيارة تويوتا كامري

كامري (تعنى التاج باليابانية) وهي سيارة عائلية متوسطة الحجم من إنتاج شركة تويوتا للسيارات اليابانية بدأت تويوتا بإنتاجها منذ عام 1982 ومن مثيلاتها تويوتا كروان والتي أنتجت عام 1950 ثم تتبعها كورولا وكورونا والتي تعني باللاتينية التاج أيضا.
ولقد تم إنتاج النسخة الرياضية منها وهي كامري كوبيه'من1994 وحتى 1997 ثم تغير اسمها إلى سولارا عام 1999.
ولقد كانت الولايات المتحدة في مقدمة الدول التي تم تسويق هذه السيارة فيها على مستوى العالم على مدار 9 سنوات منذ عام 1997 باستثناء عام 2001.

سيارة هوندا CR-V

وهي الحاصلة على أفضل مبيعات في العلامة التجارية اليابانية، وذلك بمجمل 377,895 وحدة مباعة، بمعدل إزدياد عن عام 2016 يصل إلى 6.1%.
صور سيارة هوندا CR-V
صور سيارة هوندا CR-V

ما هى السيارة هوندا CR-V

اطلقت هوندا الجيل الجديد كلياً من سيارتها الكروس اوفر سي آر في، حيث تتميز بشكلها الأكثر حيوية ورشاقة. وتم تزويد سي آر في الجديدة بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر يعمل بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية من خمسة نسب.

سيارة هوندا سيفيك

باعت صانعة السيارات اليابانية 377,286 وحدة من الجيل العاشر لسيفيك، وذلك بمعدل إزدياد في المبيعات يقدر بـ 3.2%.
صور سيارة هوندا سيفيك 2019
صور سيارة هوندا سيفيك 2019

ما هى السيارة هوندا سيفيك

السيارة هوندا سيفك سيارة من هوندا ظهرت في البداية كسيارة مدمجة صغيرة والآن أصبحت مدمجة حجم متوسط حتى التسعينات من القرن الماضي فأصبحت سيفيك سيارة أكثر رفاهية وذو خامات وجودة مناسبة حتى ترتقى لدخل سوق المنافسة الجديد في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى هوندا أكورد وفيت.
ظهرت هذه السيارة لأول مرة في يوليو من عام 1972 كسيارة صغيرة 2 باب وفي سبتمبر من نفس العام ظهرت نسخة 3 أبوب هاتشباك مزودة بمحرك سعته اللترية 1169 سى سى وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامى. 
كانت توفر السيارة مقصورة داخلية مناسبة ومساحة كبيرة للركاب على الرغم من صغر حجم السيارة الخارجى.

سيارة هوندا أكورد

بفضل موديل أكورد 2018 الذي تم تدشينه في اللحظات الأخيرة من العام المنقضي، تمكنت أكورد من بيع 322,655 وحدة عام 2017.
صورة سيارة هوندا أكورد 2019
صورة سيارة هوندا أكورد 2019

ما هي السيارة هوندا أكورد

السيارة هوندا أكورد (بالإنجليزية: Honda Accord) هي إحدى الطرازات التي تنتجها شركة هوندا من عام 1976، و بيعت في معظم أنحاء في العالم.
 سيارة الأكورد كانت أول سيارة يابانية تصنع في الولايات المتحدة في 1982، و هي أيضاً تصنع في الصين. حققت الأكورد نجاح جدير بالاعتبار و خصوصاُ في الولايات المتحدة حيث كانت أكثر السيارات اليابانية مبيعاً هناك لمدة خمسة عشر عام تقريباً (1982-1997). 
العديد من الإحصائيات القديمة و الجديدة أظهرت أن سيارة الأكورد تعد من أكثر السيارات التي يعتمد عليها في العالم. عبر السنين، عرضت شركة هوندا العديد من التصميمات المختلفة لسيارة الأكورد. 
وفي الجيل الحديث من هذه السيارة الذي أصدر في أمريكا الشمالية في 2008 اختارت هوندا تغيير التصميم وتزيد من حجم السيارة وتضيف التعديلات عليها. حيث ان اكورد الشكل السابق كانت جميلة لكن تواجه مشكلة في حجمها.

سيارة تويوتا كورولا
أتت كورولا في المرتبة العاشرة، بمجمعل مبيعات 329,196 وحدة، وذلك بالرغم من إنخفاض معدل مبيعاتها بمقدار 12.7% عن عام 2016.
سيارة تويوتا كورولا 2019
سيارة تويوتا كورولا 2019

ما هي السيارة تويوتا كورولا

تويوتا كورولا هي إحدى طرازات السيارات الصغيرة أو العائلية الصغيرة التي تنتجها شركة تويوتا للسيارات.
 أصبح اسمها له شهرته وقيمته حول العالم متمثلاً في 10 أجيال بدأت عام 1966م وما زالت حتى الآن. 
منذ عام 1997م أصبح طراز كورولا هو الأول عالمياً من حيث المبيعات التي وصل إجماليها 30 مليون وحدة عام 2007م وبذلك خلال الأربعين عاماً المنقضية تم بيع سيارة كل 40 ثانية. 
وهي الأولى مبيعاً باليابان في 36 عاماً من الـ40 عاماً الأولى التي تم إنتاج السيارة بها. دخلت السيارة تحت سلسلة طويلة من التطويرات وإعادة التصميمات وتحسين الأداء منذ أن بدأت وحتى الآن. 
وتحتل فئتها ما بين طراز يارس وكامري. لكن مع الأسف قامت تويوتا بخفض جودة كورولا بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة وذالك مقارنة بجودتها في السابق.

انواع السيارات الامريكية 

كل انواع السيارات الامريكية واسمائها ويمكنك تفحح موضع عن انواع السيارات الامريكية موضحا بهة  صور السيارات وشرح كل نوع من  السيارات الامريكية على حدا.
  • سيارات جيب‏
  • سيارات سالين‏
  • سيارات كاديلاك‏
  • سيارات شيفروليه‏
  • سيارات فورد
  • سيارات كرايسلر‏
  • سيارة لينكولن MKX
  • سيارات ميركوري‏
  • سيارات همر
  • سيارات تيسلا رودستار
  • سيارات دودج تشارجر
  • سيارات جي إم سي‏
  • سيارات أي إم سي
يمكنك متابعه مقال عن انواع السيارات الامريكية واسمائها.

مقالات اخرى

انواع السيارات - انواع السيارات اليابانية - انواع السيارات الصينية - انواع السيارات البريطانية, انواع السيارات الإيطالياانواع سيارات مازيراتي انواع سيارات لامبورغيني 
اجزاء السيارات يمكنك قرائة مقال عن اجزاء السيارة السفلية.
ومقال اخر عن طريقة عمل محرك السيارة وأنواع محركات السيارات .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.